عملية الضوئية لا يعني سخيفة، كبيرة، الخام
- Dec 04, 2017 -

عملية الضوئية لا يعني سخيفة، كبيرة، الخام

واشتكى موظفو العمليات والصيانة الشباب للصحفيين بلا حول ولا قوة. وقال: "عندما يتعلق الأمر بالصيانة والصيانة، فإن الكثير من الناس يعتقدون أنها بسيطة للغاية، وطالما أن السلامة في الموقع جيدة، فإن توليد الطاقة جيد ويتم تنظيف المكونات في بعض الأحيان، وباختصار، كبير، الخام".

هل هذا صحيح؟ التشغيل والصيانة هو اختصار التشغيل والصيانة. واستنادا إلى سلامة نظام محطة الطاقة الكهروضوئية، تتم إدارة محطة توليد الكهرباء عن طريق اختبار المعدات العادية وفي بعض الأحيان، وإصلاح وعملية معقولة لضمان التشغيل الآمن والمستقر لمحطات الطاقة ومعدل العائد الاستثمار. مع تطور الصناعة ككل، فإنه يلد معان أعمق، ويمتد من التشغيل والصيانة إلى العمليات، ويمتد من مرحلة ما بعد التقييم إلى ما بعد الخدمة.

وصف شخص ما موظفي الصيانة الكهروضوئية بأنها "الأكثر تسامحا" مجموعة من الناس: تصميم غير معقول، مشاكل المنتج، والمشاكل الهندسية، والطقس والمشاكل الجوية، وكلها بحاجة إلى تنسيق مشغلي شبكة الكهرباء وأصحاب والمقيمين المحليين والأطراف الأخرى التعامل مع الأفراد. "أنت بحاجة إلى فهم القوة وفهم المكونات وفهم المشروع، ولكن أيضا فهم زراعة وتربية". موظفي التشغيل والصيانة المذكورة أعلاه، ودعا مازحا احتياجات التشغيل والصيانة "العشارية".

تشغيل بف في نظر الجمهور هو آخر اثنين أو ثلاثة أشياء. التطور السريع للصناعة الضوئية، جنبا إلى جنب مع المهمة الهامة التي تضطلع بها في تحويل الطاقة، وأدى إلى تطوير صحي ومنظم لتشغيل وصيانة الطاقة الضوئية وأصبحت مشكلة مشتركة تواجهها هذه الصناعة برمتها.

ومن المثير للاهتمام، أن معهد تصميم وشركة طاقة جديدة أجرت بشكل عفوي مجموعة من الاختبارات. معهد تصميم مختارة في شرق الصين، نادرا ما غسل المكونات، وتنظيف مرة واحدة يمكن زيادة توليد الطاقة بنسبة 20٪ -25٪. شركة أخرى في بيانات الاختبار في هامي هي 10٪ -17٪. وقال ممارس لم يذكر اسمه للصحفيين ان العام المقبل أو بف التشغيل والصيانة ستكون السنة الأولى. وقال: "قلة من الناس سألوا عن تنظيف المكونات قبل 3-4 سنوات وبدأوا في هذا الوعي حول عام 2014. ومن المتوقع أن تكاليف التشغيل والصيانة لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية سوف تزيد على مدى السنوات ال 25 المقبلة".